بيوت شعر وخيام ملكية بأقل سعر بالرياض

تركيب بيوت شعر ملكية وخيام بالرياض ، تعد بيوت الشعر من أفضل المنتجات لدى شركتنا لدينا تتوفر لدينا بيوت شعر وخيام بتصاميم بتصاميم بتصاميم مودرن وكلاسيك مميزة ، كما تنتظر تركيبات التركيب
وصيانه ما بعد البيع وضمانات تصل ل 10 سنوات 

نقوم في المغفوري الرياض بتركيب وتنفيذ بيوت شعر بجميع أنواعها وأشكالها وبتصاميم راقية وعصرية وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.بيوت شعر أو ماتسمى خيام تعتبر بيوت الشعر (خيام) من أهم الجلسات التى يهتم سكان السعودية على تركيبها في منازلهم سوا في الأحواش أو في الحدائق أو الأسطح فهي مكان مناسب ورائع لإستقبال الضيوف و تجمعات الأصدقاء للجلسة والراحة والشوي وشرب القهوة والشاي حيث يعتبر تركيب خيام في بيوتكم من مظاهر الفخامة التى تشعر ضيوفك بالراحة والإطمنان وتشعرك بحسن إستقبال ضيوفك حيث تمتاز بشكلها التراثي الفخم والوانها الزاهية و تصاميمها الجميلة.

بيوت شعر ملكي في الرياض و جدة مجهزة بمشبات بأنواعها المختلفة مشبات طوب مشبات رخام مشبات متحركه.

تلبيس قماش ديكور ملكي تنزاني عادي كوري سوبر ملكي تركيب قرميد خمس طبقات قرميد أسباني إيطالي يمامه معدني وطني وبضمان لايقل عن عشر سنوات.

نقوم بعمل تصاميم خيام من الداخل

وبأفضل الألوان التي تتمتع بها بيوت الشعر.

نعتمد فى مؤسسة المغفوري المغفوري الرياض) مظلات وسواتر القصيم الجديد من الوان بيوت الشعر بكافة الوان المطلوبه لنوفر لعملائنا كل جديد ولنواكب التطور والرقي والأذواق المختلفة حيث نوفر الكثير من الالوان لأشكال بيوت الشعر منها اللوان الفضي والأزرق والبني والذهبي والأحمر والأزرق والأخضر و الأبيض وغيرها من الالوان التى تناسب أذواق الرجال.

ديكورات(الخيام)بيوت الشعر.

نقوم في المغفوري الرياض بمساعدتك فى ترتيل بيت الشعر بالديكورات المميزة من ستائر وكنب ووسائد و ستائر وأضائات تمنح بيت الشعر الإنارة اللازمة والكافية بالإضافة إلى إختيار شكل ونوع السجاد المناسبة للون وشكل بيت الشعر.

تركيب خيام وبيوت شعر

بيوت شعر ملكية(خيام ملكي).

متخصصون في توريد وتركيب بيت شعر ملكي بالرياض وضواحيها وأيضآ في جدة و مكه فلدينا فريق متخصص في أعمال تجهيز بيوت الشعر والخيام في القصور والاستراحات والفلل والمنازل.

بيوت شعر الرياض.

نهتم في المغفوري الرياض بتصميم بيوت الشعر على أعلى درجة من الفخامة والرقي حتى نضمن لكم الراحة مع الإهتمام بتركيب أجمل الديكورات التى تزيد من الفخامة الداخلية لبيت الشعر.

تصنيع و تركيب بيوت شعر وفق أفضل الأساليب العصريه والمبتكره وبجميع أنواعها الملكي والعادي بالرياض ومكه وجده وباقي مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.

بيوت شعر وخيام

(انواع الخيام) أشكال بيوت الشعر:-

  1. بيوت شعر ملكية.
  2. بيوت شعر عادية.
  3. بيوت شعر متحركة.
  4. بيوت شعر ثابتة.
  5. بيوت شعر تراثية.
  6. بيوت شعر شعبية.

حيث نقوم بعمل و تركيب خيام ثابتة بنوعيها الملكية والعادية وأيضآ تركيب بيوت الشعر التراثية والشعبية والألمانية والتركية حيث نقوم بتنفيذ كافه مشاريع بيوت الشعر للشركات والوزرارت والقصور والمخيمات.

(تصاميم خيام) بيوت الشعر من الداخل.

أبواب الدخول:

نراعي ان تكون ابواب دخول بيت الشعر كبيرة تسمح بدخول الزائرين بكل أريحيه.

الشبابيك:

يتم إختيار وتركيب شبابيك بيوت الشعر من الألمنيوم بالوان متناسقة مع لون بيت الشعر.

أقمشة مجلس(خيمه)بيت شعر من الداخل:

مايهمنا في المغفوري الرياض هو إستخدام أجود أنواع الإقمشة مع تركيب أفضل أنواع العوازل الكويتية المقاومة لحراره الشمس القوية ومياه الأمطار.

تركيب أضواء سبورت لايت داخل خيمة بيت شعر ملكي

بيت شعر ملكي في مرحل التركيب النهائية وذالك قبل تركيب الشبابيك والباب.

بيوت شعر(الخيام)من الخارج:

نوفر في المغفوري الرياض جميع أحجام بيوت الشعر بمساحات صغيرة أو كبيرة وذالك بحسب طلب العميل.

عمل تمديد كابل الكهرباء الخاصة بالتكييف والانارة وثلاجة التبريد.

يتم تركيب نوعين من التغطية الخارجية ويتم إختيار النوع المطلوب من قبل العميل والنوعين هما الشعر الألماني أو مادة قماش البي في سي لبيت الشعر مع تركيب العوازل للجوانب والسقف والجوانب من مادة البي في سي أو الشعر الألماني وذالك حسب طلب العميل.

خيمه ملكي بسقف قرميد.

بيوت شعر الرياض-ارخص اسعار بيوت الشعر في جده- اشكال بيوت شعر من الداخل.بيوت شعر ملكيه وعاديه.بيوت شعر جاهزه.بيوت الشعر-تصاميم بيوت شعر ملكي-تركيب بيوت الشعر.تصاميم بيوت الشعر. بيوت الشعر بي في سي.تكلفه بيت شعر.بيوت شعر جاهزه للبيع.صور بيوت شعر-صور خيام من الداخل.خيام ملكي.بيوت الشعر-مجلس تركيب خيمه-تصاميم خيام حديثه.بيوت شعر تراثية.خيام تراثيه.بيوت شعر المغفوري .

بيوت شعر رخيصه.اسعار الخيام.محل خيام.اشكال وانواع الخيام.خيام للبيع.محل خيام في الرياض.تركيب خيام في مكه.

اسعار الخيام بيوت الشعر:-

  1. اسعار بيوت الشعر الملكية تبداء من 220 ريال سعودي وتصل الى 320 ريال.
  2. اسعار بيوت الشعر العادية تبداء من 170 ريال وتصل الى 190 ريال.

أفضل مؤسسة تركيب بيوت شعر وخيام في الرياض

مؤسسة المغفوري في الرياض المؤسسات التي لديها خبرة في تركيب وتصميم بيوت وخيام بالرياض يتوفر لدينا تصاميم وتصاميم وبيوت وبيوت وخيام ونتعبر أفضل محل لتصاميم وبيوت وخيام وخيام
للخبره المتميزة في المملكة العربية السعودية. الرياض المميزين لتقديم أفضل خدمات تركيب بيوت الشعر والخيام وكل لواحقها من كنب
وستائر وديكورات صنعت في تركيا وألمانيا والمواصفات العالمية.

  مواصفات بيوت الشعر بالرياض

جميع الخدمات والكماليات

تصاميم بيوت شعر وخيام عديدة تناسب جميع الأذواق

يوجد لدينا بيوت شعر ملكية يتوفر بها مميزات عديدة

مقاومة للحرائق واشتعال النيران

متوفرة بجميع المقاسات العالية الارتفاع الجوده

 

نتواجد داخل الرياض وخارجة

للتواصل واتس اب او اتصل على الرقم /

0555966215

maghfuri.com

 

About مظلات مغفوري

error: Content is protected !!
Call Now Button